Sunday, October 12, 2014

سعودية مطلقة تبحث عن عريس على تويتر لإغداقه بالأموال !


 
الرياض (الأخبار الآن): انتقد الكثير من المغردين والشبان السعوديين، الحساب التابع لما يسمى بـ "د.نورة مطلقة للأسف" عبر تويتر، حيث يقول مالك الحساب إنه فتاة سعودية مطلقة تملك 100 مليون، وتبحث عن عريس ثلاثيني لتغدقه بالأموال.
ولوحظ أن عدد متابعي هذا الحساب خلال أيام قليلة تجاوز 6000 شخص، مقابل نحو 507 تغريدات فقط، وكتبت د.نورة في البروفايل، تقول: "مطلقة ولله الحمد بدون أطفال ابحث عن رجل يحبني انا فقط أملك100مليون واكثر ورث عن ابي رحمة الله ولي شركة اديرها ابي زوج يحبني بس وبعطية عيوني عمري39 ابي طفل بس".

وأضافت في احدى تغريداتها: "انا صرفت في الإجازة هذي 3مليون وانا بخير ماهمني المليون الي بيدفعه بس هذا شرطي مابي اي واحد والله يرزق كل مسلم ومسلمة ويعفنا عن الحرام".
وفي تغريدة أخرى: "الي بتزوجة ان شاء الله بخلية مثل سعد الفرج يقول بسنا فلوس بسنا فلوس وغيرة وغيرة"
كما غردت قائلة: "تعبت أأأأبي سواق يدل في الرياض زين بدل هالهندي الي دوخني وبعطية راتب مغري وسيارة فخمة بأسمه ويكون ساكن بالرياض ويدلها لاني لسى جاية من جدة".
وفيما يبدو ان هذا الحساب مزور ويهدف لزيادة عدد المتابعين بطريقة غير شرعية، فلم تتعاطى هذه المطلقة مع الشبان الذين انهالوا عليها بطلبات الزفاف، وغردت تقول: "ولا فيكم واحد حبني لاجلي او قال ابيك لاجلك همكم المال سبحان الله بس".

وفي تغريدة أخرى قالت: "الي اخذه لازم يكون يحب النصر يعني نصراوي ههههههه".