Wednesday, October 29, 2014

حارس بناية يهتك عرض طفلة

سهير يوسف- دبي (الأخبار الآن): قام حارس بناية سيرلانكي الجنسية بهتك عرض طفلة بريطانية تسكن في دبي، وفي التفاصيل فان الطفلة وتبلغ من العمر عشر سنوات، وصلت إلى مصعد البناية التي تسكن بها مع عائلتها، فوجدت الحارس الذي يبلغ من العمر 25 عاما داخل المصعد، فطلب منها مبتسماً الصعود. ضغطت الطفلة التي التي قالت إنها في البداية لم تشعر بالخوف من الحارس الذي عاملها بلطف، على زر الطابق الثاني، وهو ضغط على الدور الثالث.

وعندما اغلق باب المصعد، قام الحارس بالغاء زر الطابق الثاني، واقترب منها وبدأ بتلمس جسدها وقبلها، فبدأت بالصراخ عليه، وحينما تعالى صوتها، قام باعادة المصعد إلى الطابق الثاني. وحين فتح باب المصعد، هرعت الطفلة إلى منزلها، واخبرت والدها بالحادثة، فما كان منه إلا خرج مسرعا للبحث عن الحارس، لكنه لم يجده، فابلغ الشرطة التي اتت إلى المكان واعتقلت المتهم.

 وعرضت القضية بتاريخ 28/10/2014 على محكمة الجنايات في دبي، وانكر الحارس التهمة، قائلاً إنه كان يحاول مداعبة الطفلة لا اكثر.

ولم تتمكن النيابة العامة من توفير دلائل ادانة تثبت قيام المتهم بالتحرش بالطفلة، لذلك قامت المحكمة بتأجيل النظر في القضية لى تاريخ 11 نوفمبر المقبل، وسط توقعات أن يكون النطق بالحكم في الجلسة المقبلة.