Wednesday, October 29, 2014

خليجي يهدي صديقته سيارة مسروقة كل شهر


الكويت (الأخبار الآن): لجأ شاب كويتي إلى سرقة سيارات فارهة بهدف إرضاء صديقته التي اوهمها أنه مليونير.

وقالت تقارير إخبارية إن فتاة شوهدت تجوب شوارع متنوعة في محافظة الأحمدي بسيارة مسروقة، فتحركت قوات من الأمن إلى المكان والقت القبض على السائقة، وبسؤالها كيف تمكنت من الحصول على هذه السيارة المسروقة، قالت إنها هدية من صديقها الذي يحرص على اهدائها سيارة كل مطلع شهر.

 واعتاد هذا الشاب بحسب صحيفة الوطن الكويتية على سرقة سيارات فارهة من أمام المنازل عبر التسلل إلى البيوت التي يراقبها لفترة، وسرقة مفاتيح هذه السيارات والفرار فيها ليهديها لصديقته.

ولم يصدر تعليقا رسميا من الأجهزة الامنية الكويتية على هذا الحادث الغريب من نوعه.

وتشهد الكويت تزايدا في سرقة السيارات، وتشير احصائيات نشرتها صحيفة القبس أن معدل السرقة يبلغ 8 سيارات يوميا، وان 6 سيارات لا يستدل على سارقها وتسجل القضايا ضد مجهول.

 وفي اغرب حادثة سرقة سجلت مؤخرا، قام لص بسرقة سيارة في منطقة الاحمدي، وفر بها لكن لسوء حظه أن طفلا مصريا كان بداخل المركبة، فتحركت قوات الأمن بكثافة لضبط السيارة واعادة الطفل، وبعد ساعة من التحريات وجد الرضيع في منطقة الفنطاس.

وكانت والدة هذه الطفل وهي مصرقة "وافدة" اوقفت سياراتها اليابانية أمام سوبرماركت من أجل شراء بعض الحاجيات، وتركت طفلها الذي لم يتجاوز 3 شهور داخل السيارة، فنتابتها حالة هستيريا، دفعت من في المكان إلى ابلاغ وزارة الداخلية ورجال المباحث الذين تمكنوا من اعادة الطفل، فيما لا زالت السيارة مختفية. <