Thursday, March 26, 2015

بالصور: سعودية تنافس كيم كاردشيان بجمالها !

الرياض: يتناقل على الإنترنت صورا لعارضة الأزياء السعودية وخبيرة الجمال "ليالي" والتي تشبه إلى حد كبير بحسب الكثير من النقاد، النجمة والممثلة الاميركية، عارضة الازياء كيم كاردشيان. وبالفعل حين وضع صور الجميلتين بجانب بعضهن، يلاحظ الشخص وجود تشابه كبير بينهن، خاصة فيما يتعلق بلون العينين اللوزية، والبشرة السوداء، والمكياج المستخدم "الكونتور".
كما تتشابه "ليالي" السعودية مع كاردشيان في ما ترتديه من ازياء تبرز انوثتها بطريقة آنيقة. لكنها لا تذهب إلى ابرز اجزاء من جسمها كما تفعل ذلك النجمة الأميركية. وتمتلك عارضة الأزياء السعودية قاعدة جماهيرية كبيرة على موقع تويتر وفايسبوك، وهي تنشر بين الحين والآخر صورا عن حياتها، كما تقدم نصائج للفتيات فيما يتعلق بطرق التجميل والمكياج والموضة.

 صورة رقم 1 -  من اجمل؟ صور كيم كاردشيان وشبيهتها عارضة الازياء السعودية
ليالي شبيه كيم كاردشيان
وتستخدم "ليالي" حاليا ما يعرف باسم موضة "كرب توب"، وهي تميل إلى ارتداء الفستاتين والتنانير الضيقة التي تعطيها نوعا من الانوثة والنعومة، وتقدم لمستها الخاصة لتنورة الماكسي. كما تعمل على وضع مكياج منوع، فتستخدم احمر شفاه احمر طبيعي احيانا وفي احيان اخرى تضع اللون الاحمر المشرق او البرغندي. وتطمح عارضة الازياء السعودية إلى الوصول إلى العالمية، وتقول إنها ستطلق قريبا علامة رموش خاصة بها، وتتطلع إلى منافسة خبراء التجميل على المستوى الدولي، ومنهم العراقية هدى قطان، وهي صاحبة ماركة huda beauty للرموش.
 صورة رقم 2 -  من اجمل؟ صور كيم كاردشيان وشبيهتها عارضة الازياء السعودية
صور ليالي شبيه كيم كاردشيان
 صورة رقم 3 -  من اجمل؟ صور كيم كاردشيان وشبيهتها عارضة الازياء السعودية
 صورة رقم 4 -  من اجمل؟ صور كيم كاردشيان وشبيهتها عارضة الازياء السعودية

 صورة رقم 5 -  من اجمل؟ صور كيم كاردشيان وشبيهتها عارضة الازياء السعودية
 صورة رقم 7 -  من اجمل؟ صور كيم كاردشيان وشبيهتها عارضة الازياء السعودية
 صورة رقم 8 -  من اجمل؟ صور كيم كاردشيان وشبيهتها عارضة الازياء السعودية