Sunday, July 20, 2014

شاهد حليمة بولند قبل وبعد عمليات التجميل

الكويت: لا أحد ينكر أن غالبية الفنانات يقمن بإجراء عمليات تجميل من أجل تحسين إطلالتهم وحصد المزيد من الشعبية والاعجاب، لكن هذه العمليات التجميلية في الغالب تكون لتحسين مظهر محدد، كنفخ الشفاه مثلا.

لكن الكثيرين من الأشخاص يشعرون بالصدمة حين مشاهدة بعض الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل.  فهناك فرق شاشع في الجمال والمظهر. واغلب الفنانات كن قبل النجومية لا يتمتعن بجمال خارق كما يظهرين عليه الآن.

وفي سياق عمليات التجميل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا عدة صور للفنانة المشهورة ومقدمة البرامج المعروفة حليمة بولند. ويبدو في الصور ان حليمة لم تكن بالجمال الذي تظهر به الآن. بل ان العديد من المغردين ومتابعي شبكات التواصل الاجتماعي لم يصدقوا أن من في الصورة هي نفسها حليمة بولندا.

ويشار إلى حليمة بولندا بدأت مشوارها الفني في عام 2001 حينما كانت في السنة الأخيرة من دراستها في كلية الأداب في جامعة الكويت. وهي متزوجة من عبد السلام الخبيزي. وقدمت بولند خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال والبرامج والمهرجانات.

وتعرضت إلى العديد من الانتقادات بسبب دلعها الزائد عن الحاجة وكذلك بسبب ملابسها الصارخة التي لا تتناسب مثلا مع العادات والتقاليد العربية.

شاهد الصور واحكم بنفسك: